5 حجات ممكن تعلمهم لكلبك

5 حجات ممكن تعلمهم لكلبك

alan king KZv7w34tluA unsplash 1
إن امتلاك كلب مدرب ليس مثل امتلاك كلب متوازن ، ولكن إذا كان كلبك يعرف بعض الأوامر الأساسية ، فقد يكون ذلك مفيدًا عند التعامل مع السلوكيات المشكلة – الموجودة أو تلك التي قد تتطور في المستقبل.
إذن من أين تبدأ بتدريب طاعة الكلاب؟ يمكنك أن تأخذ فصلًا دراسيًا ، لكنه ليس ضروريًا ؛ تستطيع فعلها بنفسك. في الواقع ، مع الموقف الصحيح ، يمكن أن يكون الأمر ممتعًا لك ول كلبك!
هذه واحدة من أسهل أوامر طاعة الكلاب التي يجب تعليمها ، لذا فمن الجيد أن تبدأ بها.
حرك يدك لأعلى ، واسمح لرأسه باتباع المكافأة وتسبب في انخفاض مؤخرته. بمجرد أن يكون في وضع الجلوس ، قل “اجلس” ​​، وامنحه المكافأة وشاركه المودة.
كرر هذا التسلسل عدة مرات كل يوم حتى يتقن الكلب ذلك. ثم اطلب من كلبك الجلوس قبل تناول الطعام ، وعند المغادرة للتنزه ، وأثناء المواقف الأخرى التي ترغب في أن يهدأ فيها ويجلس.
يمكن أن يساعد هذا الأمر في إبعاد الكلب عن المشاكل ، وإعادته إليك إذا فقدت السيطرة على
انزل إلى مستواه وقل: “تعال” بينما تشد المقود برفق. عندما يصل إليك ، كافئه بالمودة والمكافأة.
بمجرد أن يتقن المقود ، قم بإزالته – ومارس الأمر في منطقة آمنة ومغلقة.
يمكن أن يكون هذا أحد أكثر الأوامر صعوبة في تدريب طاعة الكلاب. لماذا ا؟ لأن الموقف هو الموقف الخاضع. يمكنك المساعدة من خلال الحفاظ على التدريب إيجابيًا ومسترخيًا ، خاصةً مع الكلاب الخائفة أو القلقة
وامسكها في قبضة يدك المغلقة وارفع يدك إلى أنف الكلب. عندما يشمها ، حرك يدك على الأرض ، فيتبعه ، ثم حرك يدك على الأرض أمامه لتشجيع جسده على اتباع رأسه ، وبمجرد أن يكون في الوضع السفلي ، قولي “للأسفل” ، أعطه

Leave a Reply