You are currently viewing  طرق لمساعدة كلاب الشوارع

 طرق لمساعدة كلاب الشوارع

بتتمنى أن تأخذ كل حيوان أليف إلى المنزل في كل مأوى ، ولكن معندكش مساحة؟ لا تقلق ، فهناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها المساعدة. إليك بعض الاقتراحات من.

give pets

. تبرع باللوازم -1

ممكن  يكون للمأوى أو مجموعة الإنقاذ المحلية الخاصة بك قائمة أمنيات بالإمدادات والمعدات التي تحتاجها لإنقاذ حياة الحيوانات الأليفة وإبقائها مطمئنة وراحة. و بدلاً من التخلص من هذا الصندوق القديم أو البطانية أو طابعة الكمبيوتر ، تحقق من مأوى الحيوانات المحلي أو الإنقاذ لمعرفة ما إذا كانوا بحاجة إليه.

ده نوع من العطف منك و كمان بتساعد حيوان اليف باقل تكاليف

 

ضاعف جهودك

خليك ديما الشخص المناسب لاحتياجات معينة في ملجأك. هل يحتاج ملجأك دائمًا إلى مناشف وبطانيات؟ احصل على مجموعة من البياضات القديمة من العائلة والأصدقاء ، أو استضف حفلة جماعية واطلب من كل ضيف إحضار بطانية قديمة أو لحاف للقبول. كن أكثر إبداعًا واطلب من متجر الكتان المحلي مساعدتك في القيادة من خلال تقديم خصم على بطانية جديدة لأي شخص يتبرع بواحد مستعمل لقضيتك.

و ده بيساهم بشكل كبير في المساعدة

 

 استخدم مهاراتك الخاصة-2

هل أنت محاسب رائع؟ مصصم جرافك؟ اختصاصي استثمار ، خياطة أم نجار؟ ممكن يحتاج ملجأ الحيوانات المحلي أو مجموعة الإنقاذ إلى شخص لديه خبرتك ومهاراتك المتخصصة يعني لو عندك الامكانية انك تقدر تفيد الملجأ  هناك العديد من جوانب عمليات المأوى والإنقاذ ، من الواجبات المكتبية والإدارية إلى التدريب والتغذية والاستمالة ، إلى أحداث التبني والتوعية المجتمعية والتعليم وصيانة الموقع وجمع الأموال. يتطلب الأمر أشخاصًا يتمتعون بجميع أنواع المهارات لجعل العمل المنقذ للحياة ممكنًا. اتصل بنا ومجموعات الإنقاذ في منطقتك وأخبرهم أن مهاراتك تحت تصرفاتهم

 ! وانك

 تقدر تفيدهم وتساعدهم لو قادر وعندك الامكانية

 

ضاعف جهودك

وكمان شوف صحابك و زملاء العمل أو زملائك في النقابة لعرض مهاراتهم أيضًا ، أو تحمل مسؤولية الجدل حول جميع الخبراء المختلفين اللازمين لإكمال مشروع خاص للمأوى الخاص بك من البداية إلى النهاية

وساهموا جميعكم في الخير وانقاذ جزء كبير من الحيوانات الاليفة

 

. الحصول على فرشاة وبعض المكافآت: الاستمالة والتدريب ينقذ الأرواح-3

هيمشي  الكثير من الناس بجوار حيوانات مأوى رائعة (خاصة الكلاب والقطط ذات الشعر الطويل) لأنهم لا يستطيعون رؤية الكلب الجميل الجميل وراء تلك الفوضى المتسخة المتسخة. و تقريبا أن يتم تبني حيوان أليف مهيأ جيدًا أكثر من نظيره القذر. تطوع لقضاء بضع ساعات كل أسبوع في الاستحمام و / أو تنظيف الحيوانات الأليفة في المأوى. عمّال الإيواء مرهقون عمومًا بمجرد الاهتمام بالاحتياجات الأساسية للحيوانات الأليفة. ساعد حيوانات المأوى على أن تصبح أكثر روعة ، وشاهد عمليات التبني تزداد … واعلم أنك تنقذ الأرواح

 

على نفس المنوال ، يمنح التدريب الكلب فرصة أفضل بكثير للعثور على منزل. تطوع للعمل على الأوامر الأساسية مع الكلاب في المأوى المحلي أو مجموعة الإنقاذ. و- هذا مهم- تأكد من معرفة المتبنين بنجاحاتك التدريبية. قم بتعليق بطاقة ذات ألوان زاهية على بيت الكلب (راجع مدير المأوى أولاً ، بالطبع) برسالة مثل: “مرحبًا! يمكنني الجلوس والاستلقاء والبقاء! خذني معك إلى المنزل!”

 

ضاعف جهودك

قم بزيارة صالونات الحلاقة المحلية الخاصة بك وقم ببناء جيش من المتطوعين. اطلب من الأشخاص في مجتمعك التبرع بمستلزمات العناية الشخصية أو التماس التبرعات من الشركات التي تصنع أو تبيع لوازم العناية الشخصية. اجمع مجموعة من الأصدقاء المحبين للحيوانات الأليفة معًا وتعلم المزيد عن تدريب الكلاب معًا (نحن نحب تدريب ). ثم تطوعوا معًا للعمل مع الملاجئ المحلية أو مجموعات الإنقاذ.

 

. الهدوء يداعب الوقت يعمل العجائب-4

ممكن أن يكون المأوى جوًا صعب جدا  لكلب أو قطة. فكر في الأمر: بغض النظر عما إذا كان الحيوان الأليف قد تخلى عنه مالكه ، أو ضاع في الشارع أو ضالًا ، فإنه يجد نفسه فجأة في مكان غريب تمامًا. ومما زاد الطين بلة ، أنه محاط من جميع الجهات بحيوانات أخرى مجهدة للغاية ونباح صاخب مستمر. الغرباء يمشون بجوار بيته طوال اليوم. هذه ليست سوى عدد قليل من المكونات التي تتحد لتخلق عاصفة كاملة من القلق. يمكن أن يتسبب هذا الضغط في إصابة الحيوان الأليف بمشاكل سلوكية مؤقتة ، والتي يمكن أن تجعل المتبنين المحتملين يتغاضون عنه. يمكنك مساعدة! تطوع للحيوانات الأليفة والكلاب والقطط في الملجأ. القليل من الحب والاهتمام الفردي يقطع شوطًا طويلاً.

 

ضاعف جهودك

إذا كنت تعمل مع الكلاب ، فخذ كل منهم في نزهة على الأقدام كجزء من وقتكما معًا. بمجرد الابتعاد عن الملجأ ، ابحث عن بعض العشب للجلوس عليه ودع الملاعبة والمحبة تبدأ! بالنسبة للقطط ، اسأل مدير المأوى عما إذا كان بإمكانك اصطحاب كل قط إلى غرفة هادئة ، إذا كان هناك واحدًا متاحًا. فكرة أخرى: قم بتنظيم مجموعة كاملة من الأصدقاء للمداعبة ، أو امسك حيوانًا أليفًا واطلب من أصدقائك وأفراد عائلتك رعايتك لكل كلب وكل قط تقوم بتربيته أثناء هذا الحدث. تبرع بالمال الذي تجمعه إلى الملجأ ، أو اشترِ لهم بعض المكافآت أو الإمدادات! استعن بأصدقائك المحبين للحيوانات الأليفة للانضمام إلى حيوانك الأليف أيضًا.

 

. كن شركة تسويق لرجل واحد (أو امرأة) للحيوانات الأليفة المتشردة-5

ساعد ملجأ أو مجموعة إنقاذ على نشر حيواناتها الأليفة على موقع “جيف بيتس”. هل تعلم أن الحيوانات الأليفة التي تم نشرها على موقع “بيتك بيت دوت كوم” تظهر تلقائيًا أيضًا على العديد من المواقع الأخرى ، بما في ذلك Petsmart.com و Petcentric.com و PetHarbor.com؟ تخيل كم يعني هذا النوع من التعرض لحيوان أليف في مأوى ، ينتظر منزلًا. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر وكاميرا ، اسأل المأوى المحلي إذا كان بإمكانك مساعدتهم في الحصول على حيواناتهم الأليفة على الإنترنت. أو إذا كانوا ينشرون حيواناتهم الأليفة بالفعل على تبنِّي-a-Pet.com ، فتطوع لإضافة فيديو إلى قوائمهم! من السهل جدًا إضافة مقاطع فيديو للحيوانات الأليفة: ما عليك سوى نشر الفيديو على YouTube ونسخ الرابط في المساحة المتوفرة على صفحة معلومات كل حيوان أليف (ستحتاج إلى الوصول إلى حساب المأوى على موقع “جيف بيتس” أولاً). الفيديو هو أداة رائعة. إن رؤية حيوان أليف أثناء العمل يجعل الشخص المتبني المحتمل يشعر بشعور أفضل تجاه شخصية الحيوان الأليف ويزيد حقًا من احتمالية التبني!

 

ضاعف جهودك

اتصل أو قم بزيارة جميع الملاجئ المحلية الخاصة بك وأخبرهم بمدى مشاركة حيواناتهم الأليفة على موقع “جيف بيتس” الذي يمكن أن يساعدهم في عمليات التبن

 

 

. تبني عامل إيواء أو منقذ-6

عمال النظافة وعمال الإنقاذ لديهم وظائف صعبة للغاية. إنهم يعملون لساعات طويلة مقابل أجر منخفض (رجال الإنقاذ ، في الواقع ، هم في الغالب متطوعون يمولون منظماتهم ويعملون في وظائف بدوام كامل أيضًا). يرون أشياء فظيعة ويبذلون قصارى جهدهم للمساعدة. غالبًا ما تفوق الأيام السيئة خير هؤلاء الرائعين. القليل من التقدير والتدليل يقطع شوطًا طويلاً نحو منع الإرهاق الذي يصاحب هذه الوظائف. لذا قم بتبني عامل ملجأ أو منقذ وساعده على مواصلة العمل المهم المنقذ للحياة! هناك العديد من الطرق للقيام بذلك ، ولكن يمكنك أن تبدأ بشيء بسيط مثل التوقف وقول “شكرًا لك” (أو إرسال رسالة شكر عبر البريد الإلكتروني) ، أو حتى خبز ملفات تعريف الارتباط للعاملين في المأوى.

 

ضاعف جهودك

كن مبدعًا حقًا. إذا كنت مصفف شعر ، تبرع بقصة شعر مجانية. إذا كنت معالجًا بالتدليك ، فاعرض إعطاء عامل المأوى أو المنقذ تدليكًا مجددًا للنشاط. تبرع بشهادة هدية لمطعم محلي. أو قم بحفلة واطلب من كل ضيف إحضار شهادة هدية صغيرة يمكن التبرع بها لأبطال الحيوانات المحليين!

 

. لا تكن جزءًا من المشكلة-7

ممكن ميكونش الأمر بسيطًا ، ولكن أعظم هدية يمكنك تقديمها للحيوانات الأليفة التي لا مأوى لها وأولئك الذين يعتنون بها هي ببساطة الاحتفاظ بحيواناتك الأليفة مدى الحياة. فكر في الأمر: إذا فعل الجميع هذا (وقاموا بتعقيمهم وتحييدهم) ، فسوف ينخفض ​​عدد الحيوانات الأليفة في الملاجئ بشكل كبير. وفي الشوارع ايضا تأكد من استعدادك للتبني قبل الالتزام. تعامل مع أي مشاكل سلوكية باستخدام تقنيات التدريب التعزيزي الإيجابي. ليس من السهل دائمًا امتلاك كلب أو قطة ، مثل تربية طفل ، لكن المكافآت كثيرة جدًا بحيث لا يمكن احتسابها. وكما هو الحال مع الطفل ، فإن امتلاك حيوان أليف يتطلب منك الالتزام الذي يجب تكريمه من خلال السراء والضراء. الحيوانات لا يمكن التخلص منها! كونك أفضل أبٍ لحيوان أليف يمكنك أن تكونه ، قف وقول ، “أنا أتحمل مسؤولية هذا المخلوق الوحيد” ، يعني أن حيوانًا أليفًا أقل في الملجأ يشغل مساحة قد يحتاجها حيوان أليف آخر ، ويقلل من وضع حيوان أليف آخر للنوم بسبب عدم وجود مساحة في الملجأ. حتى لو لم تتمكن من فعل أي شيء آخر في هذه القائمة ، اشعر بالرضا تجاه كونك رائعًا مع كلبك / قطة أو قطتك!

 

 تعقيم أو خصي حيوانك الأليف-8

مثل العنصر رقم 7 ، هذا عنصر سهل. بمجرد تحمل مسؤولية التعقيم أو الخصي لكلبك أو قطتك ، فأنت تقوم بدورك في مكافحة الزيادة السكانية للحيوانات الأليفة.

 

 مساعدة المفقودين -9

لو لقيت حيوانًا أليفًا مفقودًا ، ابذل قصارى جهدك للعثور على مالكها قبل اصطحابها إلى الملجأ. كل حيوان أليف يذهب إلى ملجأ أو ينقذ ، ولو مؤقتًا ، يشغل المساحة التي يحتاجها حيوان أليف آخر. من خلال تحديد مكان المالك على الفور ، فإنك تقلل من فرصة قتل حيوان أليف آخر بطريقة القتل الرحيم لأنه لا توجد مساحة في الملجأ عندما تقوم بإنزال صديقك الصغير المفقود.

 

انشر الكلمة حول تبني الحيوانات الأليفة -10

هذا هو أسهل عنصر في القائمة. إذا كان لديك موقع على شبكة الإنترنت ، فاستخدمه! ساعد الآخرين في العثور على حيوان أليف لتبنيه عن طريق وضع رابط أنيق إلى “تبني-give pets” أو وحدة بحث عن الحيوانات الأليفة مباشرة على موقعك الخاص. يعمل هذا ، حتى إذا كنت لا تعتقد أن لديك الكثير من الزيارات إلى موقعك.

vincent van zalinge Q6mPgrzcsVY unsplash

Leave a Reply